أهداف السبت.. السيتي يحسم الديربى بثنائية وفوز الريال وتعادل برشلونة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف السبت.. السيتي يحسم الديربى بثنائية وفوز الريال وتعادل برشلونة مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الخمسة، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر يونايتد 0 - 2 مانشستر سيتي 

حقق فريق مان سيتي فوزاً مستحقاً على مان يونايتد بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت بالديربي ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

وفي الدقيقة 7، أهدي الإيفواري إيريك بايلي مدافع مان يونايتد، هدف التقدم لصالح السيتي، بطريقة عكسية داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

وإستغل البرتغالي بيرناردو سيلفا، هفوة من دفاع مان يونايتد، وإستطاع أن يسجل الهدف الثاني لصالح مان سيتي في الدقيقة 45.

تشيلسي 1 - 1 بيرنلى سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل ضد ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. وجاء الهدف الأول لتشيلسي عبر النجم الألماني الشاب كاي هافيرتز في الدقيقة 33 ، وتعادل ماتاي فيدرا للضيوف في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

أهداف مباريات الدوري الإسباني سيلتا فيجو 3 - 3 برشلونة

 

ريال مدريد 2 - 1 رايو فاليكانو تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب الفوز على ضيفه رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي. سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركو أسينسيو، واحتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد أشار في البداية لوجود تسلل على فينيسيوس قبل تمرير الكرة إلى أسينسيو. وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 38 إثر تمريرة سحرية من ديفيد ألابا ليعزز صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف. وفي الشوط الثاني، استطاع المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو من تسجيل هدف رايو فاليكانو الوحيد في الدقيقة 77 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي يوفنتوس 1 - 0 فيورنتينا اقتنص يوفنتوس فوزا قاتلا من ضيفه فريق فيورنتينا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022. سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء، الذى جاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، وكان يوفنتوس الأكثر سيطرة على مجريات اللعب ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فيورنتينا، الذى أعتمد على سلاح الهجمات المرتدة. وفى الشوط الثانى، تعرض الصربي نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا للطرد فى الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. ونجح الكولومبى خوان كوادرادو فى منح يوفنتوس الفوز، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية فشل حارس فيورنتينا فى التصدى لها.

 

كاليارى 1 - 2 أتالانتا حقق أتالانتا فوزا ثمينا على مضيفه فريق كاليارى بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب " سردينيا ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022. جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، تقدم ماريو باساليتش لفريق أتالانتا بعد مرور 6 دقائق فقط على البداية، ونجح جواو بيديو جلفاو في إدراك هدف التعادل لكاليارى في الدقيقة 27. وسجل المهاجم الكولومبي هدف الضيوف الثانى في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

أهداف مباريات الدوري الألمانى بايرن ميونخ 2 - 1 فرايبورج

 

لايبزيج 2 - 1 دورتموند سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام مضيفه لايبزيج بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى. أحرز كريستوفر نكونكو هدف التقدم لصالح لايبزيج في الدقيقة 29 من زمن المباراة. وفى الشوط الثانى، أدرك ماركو رويس التعادل لفريق بوروسيا دورتموند بالدقيقة 52 من زمن المباراة، قبل أن ينجح يوسف بولسن في تسجيل الثانى والفوز لصالح لايبزيج بالدقيقة 68 من زمن اللقاء.

 
 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي بوردو 2 - 3 باريس سان جيرمان حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا جديدا على حساب نظيره بوردو بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ستاد "نوفو ستاد دي بوردو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى. جاء الهدف الأول عبر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في الدقيقة 26 قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس 2-0. في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 63 سجل كيليان مبابي هدف باريس الثالث، وقلص ألبرت إليس الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 78، ثم سجل مباي نيانج هدفا ثانيا في الدقيقة 92.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة