ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالقمة

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:20 ص
ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالقمة ياسر ابراهيم
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق فوزا مهما على الزمالك، وقال: «قدمنا مباراة جيدة جدا وحققنا المطلوب بحصد النقاط الثلاث».

وأضاف ياسر إبراهيم، فى تصريحات للموقع الرسمي، أن الفريق اليوم قدم مستوى مميزًا جدًّا، ونجح في تحقيق نتيجة كبيرة ترجمت تفوقنا في المباراة.

ووجه ياسر إبراهيم الشكر إلى جماهير الأهلي التي تبقى الداعم الأكبر للفريق في مشواره بالبطولات المختلفة. مؤكدًا أن مساندة الجماهير للفريق اليوم من ملعب المباراة كان لها بالغ الأثر في تحقيق هذا الفوز المهم في رحلة استعادة الدوري الممتاز.

واحتفل لاعبو النادي الأهلى بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وقام بعض اللاعبين بالرقص والاحتفال، على رأسهم على معلول وعلى لطفي وأفشة وميكيسوني، خاصة بعد وصول أفشة لمباراته رقم 100 بقميص الأهلى.

وتصدر النادي الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021 عقب مباراة الأهلي والزمالك، الجمعة، والتى حقق فيها النادي الأهلي الفوز على الزمالك بعدد 5 أهداف مقابل ثلاثة للزمالك.

وتراجع الزمالك للمركز الخامس على سلم جدول الترتيب، إثر هزيمته الكبيرة من الأهلى، الجمعة، فيما حل بيراميدز ثانيا بنفس رصيد الأهلى، وجاء غزل المحلة في المركز الثالث، والبنك الأهلى رابعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة