ميرفت أمين توجه رسالة لمخرج "حكايتى مع الزمان" بعد آخر مشهد من مسلسل "إلا أنا"

السبت، 06 نوفمبر 2021 06:00 م
ميرفت أمين توجه رسالة لمخرج "حكايتى مع الزمان" بعد آخر مشهد من مسلسل "إلا أنا" حكايتى مع الزمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت النجمة ميرفت أمين من تصوير حدوتة "حكايتى مع الزمان"، ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض حاليًا على قناة dmc ووجهت ميرفت كلمة لمخرج العمل أحمد حسن بعد تصوير آخر مشهد من الحدوتة وقالت بطريقة مضحكة: "مش مصدقة .. وبحبك يا أحمد ياحسن"، فيما قالت الفنانة ليلى عز العرب: "مبسوطة إن شاركت معاكم فى الحدوتة وإن رجعت أكون مع حبيبتى ميرفت بعد فترة من الغياب".

 

 

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، زهى بطولة ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

وكانت ميرفت أمين قد تعاقدت على بطولة الحكاية في أغسطس الماضى، قبل وفاة صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من صناع العمل تأجيل التصوير فترة حتى تتجاوز أجزانها لاسيما وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد فقدان أغلى صديقاتها، وهو ما استجاب له صناع المسلسل وتم تأجيل التصوير.

وعرضت قناة dmc على مدار الأسابيع الماضى حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى وإخراج محمد بكير، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإخراج ياسمين أحمد كامل، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل "قيد عائلى" من 45 حلقة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين ومن إخراج تامر حمزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة