مكوجى المشاهير فى الزمالك: زوجة الكحلاوى طيبة وبتوزع عيش ولحمة "فيديو"

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:00 ص
مكوجى المشاهير فى الزمالك: زوجة الكحلاوى طيبة وبتوزع عيش ولحمة "فيديو" عم عبد الله أقدم مكوجى فى منطقة الزمالك
كتب ــ أحمد إسماعيل – رحمة خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى عم عبد الله أقدم مكوجى فى منطقة الزمالك تفاصيل وكواليس عن مهنته وأشهر الزبائن الذى تعامل معهم وابرزهم الشيخ الكحلاوى والفنانة والقديرة والإذاعية نجوى إبراهيم والراقصة نوال الصغيرة والدة الفنانة نهلة سلامة، والسفراء والجاليات الأجنبية.

 
 

قال عم عبد الله إنه تربى فى حى الزمالك وعمل فى مهنة المكوة مع عمه وأبيه، بعد أن ترك المدرسة فى عمر صغير، وأضاف الحاج عبد الله أنه تمكن من شراء المحل الذى يعمل فيه الآن وهو عمره 16 عاما، بعد أن ساعدته والدته ببيع مصاغها.

روى عم عبد الله أن من أفضل الزبائن اللى تعامل معهم الشيخ الكحلاوى وزوجته ووصفها بالطيبة وكانت تعطيه عيش ولحمة لما يروح لها بالمكواة، وأضاف عم عبد الله أن أكتر بقشيش أخدته كان ربع جنيه من الدكتور صلاح، وأن الفنانة نوال الصغيرة والدة الفنانة نهلة سلامة كانت ترسل له لحمة العيد لغاية عنده.

وأضاف عم عبد الله أنه تعامل مع هيئات دبلوماسية وسفارات وأجانب، وله شهرة كبيرة وزبائن يطلبونه بالاسم حتى الآن.

وحكى عم عبد الله عن طلب الفنانة القديرة والإذاعية نجوى إبراهيم والتى طلبت منه أن يذهب إلى شقتها بالزمالك لكى ملابسها وفساتينها، وفسر سبب هذا الطلب أن المكوجى الذى كانت تتعامل معه الفنانة القديرة فى هذا الوقت تسبب فى افساد وحرق العديد من ملابسها.

واختتم عم عبد الله حديثه قائلا إنه يطلب من الله العلى القدير أن يبارك له فى زوجته وأبنائه، لافتا إلى أن الرضا بما قسم الله سر السعادة الحقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة