أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد هانى عن منافسة أكرم توفيق: كل واحد هياخد فرصته

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:41 ص
محمد هانى عن منافسة أكرم توفيق: كل واحد هياخد فرصته محمد هانى لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد هانى، ظهير أيمن الأهلى، عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك في القمة 123 التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال هانى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالية على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق: "قفلنا على نفسنا في المعسكر وكنا مركزين قوي، ومحدش في مصر توقع القمة وإنك تجيب 5 أهداف في الزمالك دى حاجة مش قليلة".

وعن المنافسة مع أكرم توفيق قال هاني: "المنافسة مع أكرم توفيق قوية وشريفة ومؤمن أنه كل واحد هياخد فرصته ومقتنع إنه الفترة الماضية مش أفضل نسخة لمحمد هانى مع الأهلى وانتقاد الجماهير ليا طبيعى".

وتابع:" أحب جمهور النادى الأهلى ومش بعرف أعمل شو وأنا بجتهد وشغال على نفسى وأحاول أن أكون عند حسن ظن الجمهور وإن شاء الله يكون فيه تغيير في الفترة القادمة ونقدم الأفضل الذى يرضى الجمهور".

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 إنتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

وضم تشكيل الأهلي كلا محمد الشناوي، على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، حمدى فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، بيرسى تاو، ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل الزمالك كلاً من: محمد أبو جبل، حمزة المثلوثى، محمود علاء، محمود الونش، احمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، زيزو، اشرف بن شرقى وعمر السعيد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة