محمد صلاح يثير جدل وحيرة جماهيره باحتفالات وألعاب نارية تزامنا مع فوز الأهلى

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:02 ص
محمد صلاح يثير جدل وحيرة جماهيره باحتفالات وألعاب نارية تزامنا مع فوز الأهلى محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، الجدل وحيرة وأمر عشاقه ومتابعيه، بعدما نشر فيديو يظهر احتفال بالألعاب النارية والصواريخ، عبر ستورى حسابه على "إنستجرام".

وتسبب الفيديو الذى نشره صلاح، فى حالة من الجدل حول سبب نشر الفيديو الذى لم يوضح كواليس الاحتفال به، لكن هناك عددا من تعليقات المتابعين رجحت أن يكون مناسبة خاصة، بينما رأى آخرون أنه ربما يكون احتفالا بتمديده تعاقده مع الريدز لفترة جديدة.

 

Capture
 
 

 

فيما اتجه آخرون بتفسير الفيديو إلى أنه احتفال بفوز الأهلى على الزمالك، فى مباراة ديربى القاهرة، التى أقيمت مساء الجمعة، وانتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لأبناء ميت عقبة.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، ظهر فى حالة معنوية مرتفعة خلال تدريبات الريدز، الجمعة، استعدادا لمباراة ويست هام يونايتد، مساء غدٍ الأحد، ضمن لقاءات الجولة 11 من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

وظهر صلاح، فى الصورة التى نشرها حساب الليفر عبر تويتر، والابتسامة ترتسم على وجهه مصحوبة بنظرات الثقة والتفاؤل، وعلق حساب ليفربول على الصورة، قائلا: "الملك محمد صلاح من تدريبات الريدز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة