ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدوري الألماني

السبت، 06 نوفمبر 2021 03:37 م
ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدوري الألماني بايرن ميونخ ،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه فرايبورج، عصر اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

وجاء تشكيل العملاق البافاري كتالي:

Image

نوير ، اوباميكانو ، لوكاس ، زولة ، جورتزكا ، كيميتش ، كومان ، ديفيز ، مولر ، ساني ، ليفاندوفسكي.

 

ويأمل البايرن في مواصلة انتصاراته بالبوندزلجا بعدما اكتسح نظيره يونيون برلين، بنتيجة 5-2،  فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني.

من جانبه، قال ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن سعداء للغاية أن الجميع متاح ولائق للمباراة، وجميع اللاعبين أذكياء ويعلمون أننا نحتاج للمداورة بينهم من حين لآخر، وسنقوم بفعل ذلك غدًا والقرار دائمًا ما يكون الاختيار صعبًا".

أضاف مدرب البايرن "القائمة الحالية تبدو جيدة. سابيتزر ليس جاهزًا بعد، سيكون خارج المباراة، بخلاف ذلك الجميع متاح للمباراة وهذا يشمل كومان أيضًا الذي أهم شيء بالنسبة له أن يظل لائقًا بدنيًا".

وكان بايرن ميونخ حسم تأهله مؤخرا لثمن نهائى تشامبيونزليج بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البايرن جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة فيما يأتى بنفيكا في المركز الثالث بـ4 نقاط من فوز وحيد وتعادل وهزيمتين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة