أكرم القصاص - علا الشافعي

روجيه ميلا: ما يفعله محمد صلاح استثنائى والغرب ضد اللاعبين الأفارقة

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:59 م
روجيه ميلا: ما يفعله محمد صلاح استثنائى والغرب ضد اللاعبين الأفارقة روجيه ميلا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسطورة كرة القدم الأفريقية والكاميرونية، روجيه ميلا، أن هناك تربصا من الغرب والقارة الأوروبية ضد تتويج أي لاعب أفريقي بجائزة الكرة الذهبية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن ما يفعله النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول يعد أمرا استثنائيا، وأنه يستحق هذه الجائزة.

ويعد ميلا صاحب الرقم القياسي كأكبر لاعب يسجل في تاريخ كأس العالم، حين هز شباك منتخب روسيا في كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ميلان في تصريحات لموقع "Afrik" :" الغرب لا يود على الإطلاق أن يفوز اللاعبون الأفارقة بالكرة الذهبية، فاز جورج وياه بجائزة الكرة الذهبية بجدارة ولم يتمكن أحد من فعل أي شيء لأن جورج كان الأفضل في ذلك العام ورآه الجميع وكانوا مقتنعين بأنه الأفضل".

وتابع ميلا: "الآن لا يريدون للاعبين الأفارقة الفوز بهذه الجائزة، في رأيي، ما يفعله محمد صلاح رائع واستثنائي، ساديو ماني أيضًا".

وأضاف روجيه ميلا الذي يشكك في شفافية جائزة الكرة الذهبية والذي يعتقد أن هناك عنصرا من التمييز في ما يتعلق بلاعبي كرة القدم الأفارقة :يجب على مديري مؤسسات كرة القدم هذه أن يكونوا صادقين وأن يعترفوا بصفاتهم".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف قبل مواجهة وست هام غدا الأحد، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة