تشافي: برشلونة أفضل نادِ فى العالم لا يقبل التعادل أو الخسارة

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:33 ص
تشافي: برشلونة أفضل نادِ فى العالم لا يقبل التعادل أو الخسارة تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز مع وسائل الإعلام الإسبانية، فور وصوله إلي مطار "إل – برات"، قبل بدء مهمته فى تدريب برشلونة الإسباني، خلفاً للهولندي رونالد كومان والتي تمت إقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

برشلونة أعلن صباح اليوم، السبت، تعاقده مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، لقيادة البارسا لمدة موسمين ونصف.

وقال تشافى فى تصريحات عقب وصوله إلي مطار برشلونة، ونشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "سنعمل لأقصى حد، فى النهاية نحن برشلونة، نحن أفضل نادٍ فى العالم وأفضل نادٍ فى العالم يجب أن يفوز، لا يمكنك التعادل أو الخسارة".

وأضاف تشافى، "سنحاول أن نجعل اللاعبين سعداء، وسيتعين علينا العمل بجد وبأهداف واضحة لمحاولة الفوز، أنا إيجابي للغاية وسيتعين على العمل كثيرًا لجعل الأمور على ما يرام".

وتابع، "أنا سعيد للغاية، هذا أكبر تحدٍ فى مسيرتي، سأعود إلى منزلي، إلى برشلونة، قد قام الجميع بدورهم، وخاصة النادي وأنا ممتن جدًا له ولثقتهم، لقد جاءوا إلى الدوحة وكان هناك فسخ عقد وقمنا جميعًا بدورنا، أنا متفائل ومتحمس جدًا".

وحول التوقيع مع برشلونة علق تشافي، "كانت صعبة لأنه كان لا بد من إنهاء العقد وكان لا بد من إبرام العقود الجديدة لجميع الموظفين، لكن كل من نائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، عملوا كثيرًا حتى يتم ذلك".

أكمل، "أعتقد أنها مسألة عمل جماعي وأتطلع للقيام بالأشياء بشكل جيد، ولكن من الواضح أنني بحاجة إلى التحدث معهم لمعرفة كيف هم، وأنا أيضًا ممتن جدًا لسيرجي بارخوان وعمله لأن هناك مباراة مهمة اليوم وهي أهم شيء".

أنهي تشافي هيرنانديز تصريحاته، قائلاً "أول شيء أريد فعله هو التحدث إلى اللاعبين، في النهاية لقد مررت أنا أيضًا بظروف سيئة من قبل، إنها ليست أفضل لحظة في تاريخ النادي ولكني أريد أن أوضح فكرتي لهم وأن نعمل بجد وتكوين فريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة