بعد شائعة إصابتها بكورونا.. ميرفت أمين تتحدث لـ"اليوم السابع" عن "حكايتى مع الزمان"

السبت، 06 نوفمبر 2021 03:02 م
بعد شائعة إصابتها بكورونا.. ميرفت أمين تتحدث لـ"اليوم السابع" عن "حكايتى مع الزمان" ميرفت أمين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الفنانة ميرفت أمين محركات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بسبب نجاح حدوتة "حكايتى مع الزمان" التى تقوم ببطولتها حاليًا وتعرض على شاشة dmc، بالإضافة لقلق قطاع كبير من جمهورها عليها بعد شائعة إصابتها بكورونا التى انتشرت مؤخرًا، قبل أن تكشف حقيقة ذلك خلال تصريحها لموقع اليوم السابع بنفيها الأمر وتأكيدها عدم إصابتها بكورونا.

كما قالت النجمة ميرفت أمين لـ"اليوم السابع" حول المسلسل إنها سعيدة بردود الأفعال حول حدوتة "حكايتى مع الزمان"، ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، موضحة أن التجربة جديدة بالنسبة لها وردود الأفعال جميلة لأن القصة معبرة عن المرأة التى كانت تعانى من إهمال زوجها لفترات طويلة وتأخذ خطوة الانفصال فى وقت متأخر بسبب أبنائها.

وانتهت ميرفت أمين من التصوير صباح اليوم السبت فى ديكور شقة بمصر الجديدة، وجمعت المشاهد الأخيرة بينها وبين الفنانة ليلى عزب العرب، وأشرف زكى، وآخرون من النجوم.

ميرفت امين وفريق عمل الا انا
ميرفت امين وفريق عمل الا انا
"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

وكانت آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل "قيد عائلى" من 45 حلقة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين ومن إخراج تامر حمزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة