الممثل بريت دالتون ينضم للموسم العاشر من Chicago Fire

السبت، 06 نوفمبر 2021 07:00 ص
الممثل بريت دالتون ينضم للموسم العاشر من Chicago Fire بريت دالتون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل بريت دالتون إلى الموسم العاشر من سلسلة Chicago Fire، على أن يلعب دور الملازم المؤقت جيسون بيلهام، المسؤول عن Truck 81، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويأتي ذلك بعد مغادرة الممثل جيسى سبنسر مسلسل Chicago Fire  بعد مشاركته فى 10 مواسم تم تقديمها من العمل، وذلك بعد عرض الحلقة رقم 200 التي تم بثها مساء الأربعاء الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وانتهى دوره بعد أن انتقل ماثيو كيسي، شخصية سبنسر، إلى ولاية أوريجون لرعاية جريفين وبن داردن، أبناء أسطورة Firehouse 51 آندي داردن الذي توفي في أولى حلقات الموسم الجديد.

السلسلة تتبع الحياة الشخصية وحياة العمل للمسعفين الطبيين ورجال الإطفاء في شيكاغو الذين يعملون على Engine 51 و Truck 81و Ambulanceو Battalion 25.

مسلسلChicago Fire، عرض لأول مرة فى 10 أكتوبر عام 2012، وهو فكرة وتأليف مايكل براندت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، تايلور كينى، جون سيدا، لوران جيرمان، كريستيان ستولتى، جيسى سبينسر، ماريسكا هارجيتاى.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة مجموعة من رجال اﻹطفاء، فى قسم مكافحة الحرائق بشيكاغو، والصعاب التى يواجهونها يوميًا، إضافة إلى علاقتهم ببعضهم البعض، والتى يشوبها العديد من التغيرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة