أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يسجل 3 أهداف أمام الأهلى للمرة السادسة بالقمة ويخسر الأولى

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:56 ص
الزمالك يسجل 3 أهداف أمام الأهلى للمرة السادسة بالقمة ويخسر الأولى القمة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الزمالك في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى النادي الأهلى للمرة السادسة بتاريخ لقاءات القمة التي جمعت الفريقين، 123 مرة، لكنها المرة الأولى التي يسجل فيها الفريق هذا الكم من الأهداف ويخسر المواجهة في تاريخ الدورى.

الزمالك سجل ثلاثة أهداف مرة واحدة وخسرها من الأهلى قبل لقاء الجمعة الخامس من نوفمبر 2021، لكن المواجهة كانت في كاس مصر، لتعتبر قمة الجمعة رقم 123، هي المرة الأولى التي سجل فيها الفارس الأبيض ثلاثة أهداف في مباراة ويخسرها في تاريخ لقاءات الفريقين بالدورى.

كسرت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك الرقم القياسي، من حيث تسجيل الأهداف المسجلة في مباراة واحدة، بعدما انتهى اللقاء بفوز الأهلى بنتيجة 5 / 3، في مباراة قمة شهدت لأول مرة تسجيل ثمانية أهداف.

الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بين الفريقين كان 7 أهداف وتحقق ذلك مرتين، الأولى في الدورى موسم 2002 حينما فاز الأهلى بنتيجة 6 / 1 والثانية مواجهة الأهلى ضد الزمالك فى نهائى كأس مصر 2007، وامتدت المباراة بين الغريمين إلى الوقت الإضافى، قبل أن يحسمها الأهلى لصالحه بالفوز 4-3.

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة