يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجري: دفاعنا ضعيف وهذا رأيى فى فلاهوفيتش

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:36 م
يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجري: دفاعنا ضعيف وهذا رأيى فى فلاهوفيتش اليجري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، بأن لاعبيه ما زالوا ضعيفين للغاية من الناحية الدفاعية وأشاد بمهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.
 
وأضاف أليجري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة  فيورنتينا على ملعب أليانز المقرر لها غدا : " يجب ألا نستقبل أهداف حتى عندما نسجل أربعة ولازلت أشعر أننا ما زلنا ضعيفين للغاية من الناحية الدفاعية ، بينما تحسننا في الهجوم ولكن التوازن مطلوب" 
 
وعن مواجهة فيورنتينا قال : " هو فريق  يؤدي بشكل جيد حقًا ، يلعب كرة قدم جيدة ، إنه قوي هجوميا ولديهم مدرب رائع".
 
وبشأن مواجهات دوري الأبطال قال مدرب يوفنتوس : "تأهلنا إلى دور الـ16 ، و نحن بحاجة إلى العمل الجاد فقط " 
 
وعن التوازن بين البطولتين الكاليتشو ودوري الأبطال قال : " يجب أن تعمل على كلا المرحلتين. الآن أي أنه من الطبيعي أن تنسى دوري الأبطال ونركز على المباراة التالية ، يجب أن يكون هذا هو الوضع الطبيعي" 
 
وأشاد مدرب يوفنتوس بالمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فيرونتينا ، لكنه رفض الخوض في تفاصيل حول استراتيجيات انتقاله للسيدة العجوز .
 
وقال: "يمكنك مشاهدة اللاعبين أثناء اللعب ، ولكن من الصعب الحكم عليهم إذا لم ترهم يتدربون أمامك ، ولا أنكر أن فلاهوفيتش لاعب قوي يمكنك أن ترى ذلك من خلال أهداف " 
وإنتزع يوفنتوس بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على زينيت برباعية مقابل هدفين، والإستمرار في الصدارة برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 مباريات.
ويحتل يوفنتوس المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 18 نقطة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة