رونالدو عن تتويجه بلقب أفضل لاعب فى يونايتد لشهر أكتوبر: شكراً على دعمكم

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:49 م
رونالدو عن تتويجه بلقب أفضل لاعب فى يونايتد لشهر أكتوبر: شكراً على دعمكم رونالدو مع جائزة الشهر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورته مع جائزة أفضل لاعب وهدف فى شهر أكتوبر للمان يونايتد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وظهر خلالها يمسك الجائزة ويوجه رسالة لجمهوره قائلاً "شكراً على دعمكم الدائم".

وواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قيادة سفينة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى بنجاح خلال مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022، بعد وصول اليونايتد إلى النقطة السابعة فى المجموعة السادسة، بعد التعادل المثير مع مضيفه فريق أتالانتا الإيطالى بنتيجة 2 - 2، فى الجولة الرابعة.

وسجل النجم البرتغالى رونالدو هدفى مانشستر يونايتد فى مرمى أتالانتا خلال مواجهة مساء الثلاثاء الماضى، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول، وعاد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة ليضيف الهدف الثانى.

رونالدو مع جائزة الشهر
رونالدو مع جائزة الشهر

وساهم النجم البرتغالى رونالدو فى وصول مانشستر يونايتد إلى صدارة المجموعة السادسة فى دورى الأبطال برصيد 7 نقاط، بعد أن سجل هدف الفوز على فياريال فى الجولة الثانية 2 - 1، وعاد ليسجل هدف الإنتصار على أتالانتا بنتيجة 3 - 2 فى الجولة الثالثة، وأحرز هدف التعادل أمام الفريق الإيطالى فى الجولة الرابعة بنتيجة 2 – 2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة