جولة داخل شقة مارلين مونرو المعروضة للبيع بسعر 2.49 مليون دولار

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 11:00 م
جولة داخل شقة مارلين مونرو المعروضة للبيع بسعر 2.49 مليون دولار غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 طرحت شقة بنتهاوس الفاخرة والمكونة من طابقين  للبيع بسعر 2.49 مليون دولار، والتي يزعم إنها كانت ملك النجمة الراحلة مارلين مونرو، وتقع الشقة داخل أبراج جرانفيل في ويست هوليود، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويُعتقد أن نجمة الإغراء مارلين مونرو، انتقلت إلى الشقة في وقت ما في خريف عام 1954 قبل أن تنتقل للعيش فى مدينة نيويورك عام 1955 لدراسة التمثيل وإدارة شركتها الإنتاج " MMP".

العقار
العقار

وتتميز الشقة بوجود نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومقاعد نافذة مدمجة، وسقوف عالية ودرج دائري وأرضيات خشبية شيفرون ومساحة 2032 قدم مربع ودرج "سري" آخر يؤدي إلى وكر، تم تحويله إلى خزانة ملابس.

غرفة النوم
غرفة النوم

وصمم المكان على طراز نورماندي الفرنسي في الأصل في عام 1930 بواسطة" Leland Bryant "ويوجد بداخل الشقة غرفتي نوم وحمامين يشبهان السبا مع حوض استحمام ومساحتين لوقوف السيارات.

وتوجد غرفة معيشة مملوءة بالنوافذ وغرفة طعام وتوجد غرفة مطبخ وخزانات فولاذية وأجهزة فايكنج.

داخل الشقة
داخل الشقة

ويمكن جميع سكان" Granville Towers "بإمكانية الوصول إلى حمام السباحة والمنتجع الصحي والنادي وكذلك الفناء والحديقة والبواب الذي يعمل على مدار الساعة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

ويشاع إن الشقة  المعروضة للبيع هي الشقة السابعة والأخيرة لمارلين والتي عاشت فيها قبل أن تشتري منزلًا مكون أربع غرف نوم في برينتوود حيث توفيت، عن عمر يناهز 36 عامًا، في عام 1962 نتيجة الإصابة بالتسمم الحاد بدواء الباربيتورات.

صورة أخرى
صورة أخرى

وعاش العديد من المشاهير في أبراج جرانفيل مثل الممثلة بورتيا دي روسي أيضًا و أسطورة موسيقى الروك البريطاني ديفيد بوي .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة