اليوم.. آخر موعد لتلقى طلبات الحصول على منزل بالتجمعات التنموية بشمال سيناء

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 07:00 ص
اليوم.. آخر موعد لتلقى طلبات الحصول على منزل بالتجمعات التنموية بشمال سيناء اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء، أن اليوم الجمعة آخر موعد لتلقى طلبات المواطنين للحصول على منزل و5 أفدنة فى التجمعات التنموية بشمال وجنوب سيناء.

وقال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن مصر تدعوا أبنائها للإقامة والتوطين بأرض سيناء الحبيبة داخل تجمعات تنموية "سكنى/زراعى" كاملة المرافق والخدمات، بناء على توجيهات القيادة السياسية لما لسيناء من أهمية كبيرة.

وأضاف المحافظ، أنه فى ظل احتفالات المحافظة بنصر اكتوبر المجيد تم الإعلان عن طرح التجمعات التنموية بمحافظتى شمال وجنوب سيناء لعدد 17 تجمعا تنمويا "سكين /زراعي"، منهم 10 تجمعات بشمال سيناء و7 تجمعات أخرى بجنوب سيناء.

وأشار المحافظ، إلى أن الإطار العام لإنشاء التجمعات التنموية يكمن فى الارتقاء بمستوى الموارد المتاحة وتدعيم الهيكل الاقتصادى والاجتماعى والعمرانى والأمنى بها إلى جانب المساهمة فى حل المشكلة السكانية وتوفير المزيد من فرص العمل، وأن الدولة بكافة أجهزتها وعلى رأسها القيادة السياسية لا تألو جهدا لتحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية على أرض سيناء الحبيبة والغالية على قلوب كل المصريين.

وأفاد المحافظ بأن عملية الطرح بالكامل ستتم إلكترونيا فى ضوء البروتوكول الموقع مع الهيئة العامة للاستثمار والذى شهد مراسم توقيعه رئيس مجلس الوزراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة