أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال المواطنين على حدائق الحيوان ومتنزهات كفر الشيخ في الطقس الخريفى.. لايف وصور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:53 م
إقبال المواطنين على حدائق الحيوان ومتنزهات كفر الشيخ في الطقس الخريفى.. لايف وصور الأهالي فى حديقة صنعاء بمحافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع توافد المئات من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، اليوم الجمعة، على حديقة صنعاء التابعة لمحافظة كفر الشيخ، في طقس خريفي نظراً لأنها المتنفس المميز لأهالي المحافظة والتطوير الكبير الذي شهدته الحديقة من قاعات مفتوحة ومدينة ملاهي، والعاب متعددة منتشرة في كافة أنحاء الحديقة المكونة من 8 أفدنة، وتقدم بها كل المشروبات، وقد أسندت إدارتها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ لمحمد عفيفي، مدير شئون الديوان بالمحافظة، فأحدث بها تطويراً كبيراً.

كما تم رصد حديقة الحيوان وتوافد عدد كبير من الأهالي لرؤية بيت السباع والضباع ، ويقدمون لهم اللحوم التي أعدتها الحديقة كقطعة صغيرة يمدها الطفل من خلال سيخ حديد ، ليستمتع الأطفال بإطعام الأسود .

وأكد طلبة محمد ، حارس بيت السباع ، أنه تعود عليهم وتعودوا عليهم ، فبيت السباع يضم عنتر وعبله ونوسة ، اشرسهم عنتر ، أما عبلة صديقته ،ويطعمهم مرتين يوميا كل مرة يقدم لكل واحد منهم 3 كيلو لحوم ،بعكس الضباع فوزى ومحسن نقم لهم نفس الوجبة ولكن بها عظام ، أما الأسود لا تأكل العظام ، وفي حالة أكل الأسود لحوم ميتة يصاب بالاسهال .

وأضاف مجدي عبدالله ،الحيوان أوفى من الإنسان فالأسود رغم شراسته إلا أنها لا تؤدي حارسها ،ويستمع الأسد للتوجيهات والإشارات التي يطلقها له سواء بالقيام أو الجلوس أو التحرك من مكانها أو رفع يده وغيرها من الحركات التي تعجب الأطفال.

اقبال-على-حديقة-صنعاء-بكفر-الشيخ
اقبال-على-حديقة-صنعاء-بكفر-الشيخ

 

الاستمتاع-بالالعاب-المتعددة
الاستمتاع-بالالعاب-المتعددة

 

العاب-مجانية-بحديقة-صنعاء
العاب-مجانية-بحديقة-صنعاء

 

تعدد-العاب-الاطفال
تعدد-العاب-الاطفال

 

حديقة-صنعاء-بكفر-الشيخ
حديقة-صنعاء-بكفر-الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة