سلمي حايك تكشف تعرضها للاكتئاب بسبب التنمر .. اعرف القصة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:50 ص
سلمي حايك تكشف تعرضها للاكتئاب بسبب التنمر .. اعرف القصة سلمي حايك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تصريحات جديدة حول الأزمة القديمة التي حدثت بين النجمة العالمية سلمى حايك والمنتج هارفي وينشتاين زعمت حايك أن المنتج كان يتصل بها ويهينها ويسخرمن مظهرها أثناء قيامها بدورفريدا الذي رشح  لجائزة الأوسكار.

سلمي حايك والمنتج
سلمي حايك والمنتج

 

وقالت الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا ، سابقًا إنها تعرضت للمضايقة قبل هارفي واينستين ، تحدثت عن كيفية قيام منتج الفيلم المخزي ، 69 عامًا ، بتخويفها أثناء صنع فيلم السيرة الذاتية في عام 2002.

Talented: Salma was nominated for the Oscars' Best Actress in a Leading Role for her portrayal of artist Frida Kahlo (pictured in 2002)

وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان ، وصفت سلمى كيف كانت "ترتجف" و "مكتئبة" بعدما تعرضت للتوبيخ بسبب مظهرها في المكالمات الهاتفية.

وأوضحت  سلمى كيف قامت بطريقة ما بالتأقلم مع تنمره كوسيلة للتكيف علي الوضع و قالت سلمى: " إلى حد ما شعرت أنني بخير بعدما كان يتنمر علي لكني كنت أرتجف كلما يفعل ذلك "

وكانت قد حرصت النجمة سلمى حايك على الترويج لأحدث أعمالها والممثلة في فيلمها Eternals، من خلال إطلالة استعادت بها ذكريات حقبة السبعينيات بإطلالة عادت بها سنوات للوراء، أثناء سيرها في شوارع هوليوود بغرض الذهاب لتسجيل حلقة حول فيلمها الجديد ببرنامج المذيع جيمي كيميل.

سلمى حايك التي تعود للسينما بفيلم عن الأبطال الخارقين، استعانت في اطلالتها بأزياء بطابع جلد الفهود مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها أكثر من موقع مؤخراً.

 

 

سلمى حايكسلمى حايك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة