تحت مظلة "كبر مشروعك" و"أنشئ مشروعك".. وفد يونيدو يطلب تحديد احتياجات قنا من المشروعات

الخميس، 04 نوفمبر 2021 03:20 م
تحت مظلة "كبر مشروعك" و"أنشئ مشروعك".. وفد يونيدو يطلب تحديد احتياجات قنا من المشروعات المدير الإقليمي لليونيدو
كتبت : هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور باسل الخطيب، المدير الإقليمي لليونيدو، على احتياجات الشباب لضخ أكبر عدد من المشروعات في إطار مبادرات المنظمة ومن بينها "كبر مشروعك" و"أنشئ مشروعك" داعيا الي لقاء مع عدد من أصحاب المصانع لدراسة الاحتياجات مع عمل مسح للسوق لتحديد احتياجات محافظة قنا للمشروعات مع الاهتمام برفع القيمة للمشروعات المقامه بالفعل من خلال خبراء متخصصين.
 
جاء ذلك علي هامش لقاء دكتور باسل الخطيب المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية مع محمود العماري مدير جهاز تنمية المشروعات بمحافظة قنا لمناقشة ما يمكن أن تقدمه المنظمة لدعم المحافظة بمشروعات جديدة وخاصة القري التابعة لمبادرة حياة كريمة.
 
وتفقد وفد من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" لمحافظة قنا لتفقد مشروعاتهم التنموية بالمحافظة، التي تهتم بالاقتصاد الأخضر، وتركز بشكل كبير علي قرى مبادرة حياة كريمة ومنها مزرعة متكامله تعمل بالطاقة الشمسية، وسيلتقي الوفد عددا من المستثمرين الشباب بالمحافظة ضم الوفد د. باسل الخطيب المدير الإقليمي للمنظمة وأحمد رزق نائب المدير الإقليمي وأناكيارا سكاندونى مدير مشروع النمو الاخضر الشامل فى مصر و دكتور عادل صبرى المنسق الوطنى لمشروع النمو الأخضر الشامل فى مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة