أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعرض على السد المشاركة فى كأس خوان جامبر من أجل تشافى

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:14 ص
برشلونة يعرض على السد المشاركة فى كأس خوان جامبر من أجل تشافى تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض مسئولو فريق برشلونة الإسبانى على السد القطرى المشاركة فى بطولة كأس خوان جامبر، التى ستقام قبل انطلاق الموسم القادم 2022-2023.

وانتدب خوان لابورتا رئيس برشلونة، الثنائى رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليمانى المدير الرياضى، وتوجها إلى العاصمة القطرية "الدوحة" لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

وحسبما نشرت إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي للبلوجرانا، عرضوا على مسئولي السد، المشاركة في كأس خوان جامبر قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، ضمن اتفاقية التعاقد مع تشافي المدير الفني الحالي للفريق القطري، لتولي القيادة الفنية للبارسا.

وأضافت أن خطة برشلونة هو وصول تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري اليوم الخميس، أو غداً على أقصى تقدير.

من جانبه جدد نادى السد القطرى رفضه رحيل الإسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق، من أجل تولى تدريب فريق برشلونة، خلفا للمدرب الهولندى رونالد كومان، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بسبب تهور نتائج الفريق فى مختلف المسابقات.

وتحدث تركي العلى المدير التنفيذي لنادى السد عبر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا "موقف النادى واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافى ولا يمكننا أن نفرط به فى هذا الوقت الحساس من الموسم".

وأضاف "نرحب بزيارة الوفد الإدارى من نادى برشلونة الإسبانى وهى محل تقدير واحترام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة