أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة بيج رامى تنظم احتفالية كبرى بقريته فى كفر الشيخ.. وعمه يكشف سر أكبر جدارية له

الخميس، 04 نوفمبر 2021 08:42 م
أسرة بيج رامى تنظم احتفالية كبرى بقريته فى كفر الشيخ.. وعمه يكشف سر أكبر جدارية له أول جدارية لبيج رامي بقريته السبايعة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة تلفزيون اليوم السابع، تنظيم احتفالية بقرية البطل العالمي مستر أولمبيا 2021، وكشف عمه طارق السبيعي، سر أكبر جدارية له، والتي رسمها الفنان التشكيلي إبراهيم كامل العرابي، ابن قرية الشهابية بمركز بلطيم.

وأكد طارق السبيعي، عم بيج رامي، أنه تم استقبال بيج رامي بمدخل مدينة بلطيم بتواجد الآلاف من الطلاب يحملون الأعلام المصرية، وكرمه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولولا الاحتفالية بالعيد القومي لأعدت القرية احتفالا كبيراً لاستقبال بيج رامي.

وقال إبراهيم كامل العرابي، فنان تشكيلي، إنه فضل التعبير عن حبه لـ بيج رامي برسم صورة له كبيرة على الجدران بمدخل قريب من منزل بيج رامي، وتم اختيار المكان لأنه واضح لمن يمر على طريق بلطيم البرلس، ويتعرف المارة وخاصة الغرباء على قرية البطل القومي.

وأضاف كامل، أنه تمكن من الانتهاء من رسم الجدارية في 6 أيام، مشيراُ إلى أنه  مهما رسم من صور فلن تكفي تعبيرا عما بداخله تجاه بيج رامي الإنسان الخلوق قبل كونه بطلاً عالمياً، فنحن نتعلم منه التواضع والحب والتضحية والمثابرة والاجتهاد، مؤكدة أنها أكبر صورة تم رسمها في مصر وأول صورة بقرية بيج رامي، وأن محمد السبيعي ابن عم بيج رامي هو من اختيار الجدار المطل  على رافد الطريق الدولي الساحلي، ليرى كل المارة برافد الطريق الدولي الساحلي المطل على بحيرة البرلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة