ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير حلقتها مع منى الشاذلي.. فيديو وصور

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 07:53 م
ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير حلقتها مع منى الشاذلي.. فيديو وصور ياسمين عبد العزيز فى الكواليس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو من كواليس تصوير حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، التي ظهرت بها منذ أيام، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مقطع الفيديو الذي يظهر من خلاله وهي تقوم بتصفيف شعرها استعدادا لظهورها في البرنامج.

وسرعان ما حصدت ياسمين عبد العزيز، الكثير من التعليقات والإعجابات على الفيديو الذي نشرته، بعد عودتها من جديد لمشاركة متابعيها بتفاصيل حياتها اليومية بعد فترة أزمتها الصحية التي ابعدتها عن السوشيال ميديا.

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشتريهاش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

وفى وقت سابق، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج.

ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "حمد الله على السلامة"، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، شاركت جمهورها ومتابعيها، يوم 24 سبتمبر الماضى، بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا.

ياسمين عبد العزيز فى الكواليس
ياسمين عبد العزيز فى الكواليس
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة