أكرم القصاص - علا الشافعي

قبلات ورومانسية بين ليفاندوفسكى وزوجته فى حفل الكرة الذهبية.. صور

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:34 م
قبلات ورومانسية بين ليفاندوفسكى وزوجته فى حفل الكرة الذهبية.. صور ليفاندوفسكى وزوجته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البولندى روبرت ليفاندوسكى مهاجم بايرن ميونخ متابعيه وجمهوره العديد من الصور له ولزوجته من حفل الكرة الذهبية، التي أقيمت في التاسعة والنصف مساء أمس الاثنين، وتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم ليونيل ميسى.

 

وظهر ليفاندوفسكي في العديد من الصور التي نشرها عبر انستجرام، وهو يقبل زوجته وعدم الاكتراث بعدم حصوله على جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها ليونيل ميسى نجم نادى باريس سان جيرمان وبرشلونه الاسبانى سابقا.

 

حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على توجيه رسالة بعد خسارته فى سباق الكرة الذهبية، وحصوله على المركز الثاني بعد فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان.

 

ونشر ليفاندوفسكى، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب "كبداية أحب أهنئ ليونيل ميسي، الفائز بالكرة الذهبية، وأود شكر كل صحفي صوت لي، وأعتقد أن إنجازاتي كانت مهمة في عام 2021".

وأضاف نجم بايرن ميونخ، "لقد فزت بجائزة مهاجم العام ولا يمكن لأي لاعب الفوز بجائزة فردية بدون أقوى فريق ومشجعين مخلصين وراءه، وبالنسبة لي لا يختلف الأمر، أشكر نادي بايرن ميونيخ على دعمهم الذى قدموه لي للنجاح وتحقيق أحلامي، أشكر زملائي في المنتخب البولندي وبايرن ميونيخ، أشكر جمهوري على دعمهم لي كل يوم وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، وأهم شيء الشكر الجزيل لعائلتي، شكرا أمي، شكرا لك أنت حب حياتي وأفضل صديقاتي، شكرا لأختي ميلينا وأصدقائي وفريق الادارة على الدعم المستمر، أساس إنجازاتي".

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021

ليفاندوسكى على انستجرام
ليفاندوسكى على انستجرام
ليفاندوسكى من حفل جائزة الكرة الذهبية
ليفاندوسكى من حفل جائزة الكرة الذهبية

 

ليفاندوسكى وزوجته
ليفاندوسكى وزوجته

 

ليفانودسكى يقبل زوجتها
ليفانودسكى يقبل زوجتها

 

ليفاندوسكى (3)
ليفاندوسكى 

 

ليفاندوسكى (1)
ليفاندوسكى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة