أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. "بايدن" عن "أميكرون": اللقاحات أقوى الأسلحة.. عشرات الليبيين يتظاهرون دعما لسيف الإسلام القذافى.. تعيين "باراج أجراوال" مديرا تنفيذيا لشركة تويتر

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. "بايدن" عن "أميكرون": اللقاحات أقوى الأسلحة.. عشرات الليبيين يتظاهرون دعما لسيف الإسلام القذافى.. تعيين "باراج أجراوال" مديرا تنفيذيا لشركة تويتر
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
 
قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال كلمته لمناقشة أخر المستجدات المتعلقة بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون"، أن الإعلان السريع عن متحور كورونا ساعد في اتخاذ الخطوات اللازمة.
 
 
 
 
تظاهرات عشرات المواطنين الليبيين، أمام محكمة مدينة سبها جنوب البلاد دعما لسيف الإسلام القذافى الذى تم استبعاده من القائمة الأولية للمرشحين لانتخابات الرئاسة فى ليبيا، فضلا عن رفضهم لكافة التهديدات التى يتعرض لها القضاة الليبيين، وذلك بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية ليبية.
 
 
 
أعلن الرئيس التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، استقالته من منصبه، وكتب على صفحته الرسمية على تويتر: "لست متأكدًا من أن أحدًا قد سمع.. لكنني استقلت من تويتر"، وذلك بعد 16 عامًا قضاها في هذا المنصب.
 
 
 
 
أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مقتل 85 إرهابيا وتدمير 12 آلية عسكرية للحوثيين في مأرب والجوف شمال غربي البلاد. 
 
 
 
 
 
قتل 11 شخصًا، في هجوم على سجن بمدينة جوس بولاية بلاتو وسط نيجيريا، فيما تمكن 262 سجينًا من الهرب.
 
 
 
 
 
 
 
أعادت قوى الجيش اللبناني والأمن فتح الطرق التي تم قطعها بالعاصمة بيروت وأغلب المدن التي شهدت احتجاجات على غلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية بالبلاد.
 
 
 
 
أعلنت خدمة علم الأحياء الدقيقة في مستشفى "جريجوريو مارانون " الإسبانية، إنه تم تسجيل أول حالة إصابة بمتحور أوميكرون الجديد من فيروس كورونا في إسبانيا.
 
 
 
قال مسئولون في شرطة فيلادلفيا ان طالبا في إحدى الجامعات قتل برصاصة قاتلة بعد اشهر قليلة من تخرجه في المدينة التي شهدت أكثر من 500 جريمة قتل هذا العام، وفقا لصحيفة نيويورك بوست، توفى صمويل شون كولينجتون ، 21 عاما، من بروسبكت بارك، بنسلفانيا متأثرا بجروحه المميتة أثناء محاولة سرقة على ما يبدو بعد ظهر يوم الأحد بالقرب من حرم شمال فيلادلفيا، حسبما ذكرت جامعة تمبل في بيان.
 
 
 
 
أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان العراقية، اعتقال 7 متهمين بالإرهاب شمالي المحافظة الواقعة شرقي البلاد.
 
 
 
تم جمع ما يقرب من 3 ملايين دولار لضحايا حادث موكب واكيشا بولاية ويسكونسن الأمريكية لعيد الميلاد، حيث اقتحمت سيارة الحشد فى وقت سابق من هذا الشهر، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة أكثر من 60.
 
 
 
تصدر الأردن، قائمة أكثر الدول العربية تسجيلا للإصابات بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، فيما شهد المغرب والجزائر تباينا في الإصابات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة