أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاطل بتهمة خطف معاقة ذهنيا واحتجازها أعلى سطح منزله بالمنصورة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 02:11 م
القبض على عاطل بتهمة خطف معاقة ذهنيا واحتجازها أعلى سطح منزله بالمنصورة حملة أمنية - ارشيفية
الدقهلية: فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مدير نيابة قسم أول المنصورة، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، احتجاز عاطل على ذمة تحريات المباحث، بعد اتهامه بخطف فتاة معاقة ذهنيا واحتجازها على سطح منزله والتعدي عليها وإصابتها بنزيف، وذلك بشارع الجلاء بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بتقدم "بدوي س" ترزي ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة يفيد اختفاء ابنته 19 سنة معاقة ذهنيا وتعانى تأخر فى الإدراك، واختفائها يوم الجمعة عقب صلاة الجمعة أثناء توجهها إلى أحد المحلات لشراء "كيكة" حتى يوم الإثنين. 

تم تشكيل فريق بحث وقيام الأهالي مع المباحث بتفريغ كاميرات الشارع والمنطقة، وتبين عدم خروجها من نطاق المنطقة التي تقيم بها الفتاة، وبعد شعور المتهم بوجود المباحث وتكثيف عمليات البحث، ترك الفتاة وهى غارقة فى دمائها، فتوجهوا بها إلى ديوان القسم وقام الرائد أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول المنصورة باستجواب الفتاة ومناقشتها أرشدت عن منزل المتهم، وأنه استدرجها إلى أعلى سطح المنزل واحتجزها بدون وجه حق لمدة أربعة أيام أعلى السطح دون أي غطاء.

كما تم إلقاء القبض على المتهم "أ ٠ م" عاطل 23 سنة، مقيم بالمنصورة، وبمواجهته نفى، إلا أن الفتاة تعرفت عليه، وأكدت قيامه بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته للنيابة التي قررت احتجازه على ذمة تحريات المباحث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة