الستات ميعرفوش يكدبوا يعرض تقريرا حول فوز محمد صلاح بجائزة القدم الذهبية

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:47 م
الستات ميعرفوش يكدبوا يعرض تقريرا حول فوز محمد صلاح بجائزة القدم الذهبية محمد صلاح وزوجته
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، تقريرا حول فوز اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى بجائزة القدم الذهبية خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية، متفوقا على العديد من النجوم، حيث تسلم الجائزة من اللاعب البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة، خلال الحفل، وعرض تقرير القناة، تسلم زوجة محمد صلاح، الجائزة، وحرص لاعب ليفربول على أن تتسلم زوجته الجائزة بدلا منه.

وتقدم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، التهنئة للاعب محمد صلاح، وعلقت الإعلامية إيمان عز الدين مقدمة البرنامج على حرص محمد صلاح على جعل زوجته تتسلم تلك الجائزة "أبو الرجولة والجدعنة".

وانتزع صلاح (29 عامًا) جائزة القدم الذهبية للعام الحالي متفوقا على عدة نجوم بارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة