إندبندنت: رسالة جونسون للبريطانيين كانت "لا تلغوا حفلات الكريسماس بسبب أوميكرون"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:24 م
إندبندنت: رسالة جونسون للبريطانيين كانت "لا تلغوا حفلات الكريسماس بسبب أوميكرون" بوريس جونسون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة إندبندنت البريطانية، إن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، أوضح للبريطانيين فى خطابه اليوم، بأنه لا حاجة لإلغاء حفلات الكريماس هذا العام، مع توفير جرعة معززة من لقاح كورونا لكل البالغين بحلول 31 يناير المقبل.

 

وقال جونسون، إن خدمات الصحة الوطنية فى البلاد تعود إلى المواجهة مرة أخرى مع تعهده، بأن تكون مراكز التطعيم متوفرة فى كل مكان مثل أشجار عيد الميلاد، وذلك فى إطار جهود بريطانيا لتوفير جرعات معززة لكل البالغين.

 

وفى خطاب ألقاه جونسون مساء الليلة من داوننج ستريت، فى ظل حالة القلق من ظهور متحور كورونا الجديد أوميكرون، قال سنكون خلف رجال ونساء خدمات الصحة الوطنية الذين أنقذوا العديد من الأرواح ويديرون برنامج التطعيم الخاص بنا دون انقطاع كما فعلوا، والذين يعودون إلى الواجهة من جديد.

 

قال رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، إنه سيتم نشر 4 آلاف جندى للمساعدة فى عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا. وكان رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، قال، اليوم الثلاثاء، إن الإجراءات المشددة التى تم اتخاذها لمكافحة متحور "أوميكرون" الجديد من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" "مناسبة " .

 

وأضاف جونسون - فى تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) نقلتها قناة "سكاي نيوز" البريطانية - أن "هذه الإجراءات توفر علينا الوقت فى مواجهة هذا المتحور الجديد"، مشيرا إلى "أن التطعيمات والجرعات المعززة تعد أفضل خط دفاع لدينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة