أكرم القصاص - علا الشافعي

أصالة تتغزل فى زوجها بـ "أنا وأنت وبس" وتعلق: "غنيتها من مدة والحين حسيتها"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:27 م
أصالة تتغزل فى زوجها بـ "أنا وأنت وبس" وتعلق: "غنيتها من مدة والحين حسيتها" أصالة نصرى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة أصالة نصرى فيديو جديد عبر"ستورى" حسابها على انستجرام، ظهرت فيه رفقة زوجها فائق الحسن وهى تتغزل فيه، حيث يظهر في خلفية الفيديو أغنية "انا وانت وبس"، وعلقت أصالة على الأغنية انستجرام:"غنيتها من مدة بس هلا حسيتها".

يذكر أن أصالة نصرى كانت أعلنت عن زواجها من فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر الماضى، ونشرت صورة لهما على حسابها على إنستجرام.

وتعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفنى، بعد إعلان زواجها بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان.

وكانت النجمة أصالة قد ظهرت في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.

وتفاعل عدد كثير من المتابعين على الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير متمنين للزوجين الفرح، وقد ظهرت أصالة بفستان باللون الأبيض طويل، وطغت الرومانسية على المشهد .

 

وسبق أن شارك فائق حسن، متابعيه برسالة رومانسية يتغزل فيها فى زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعهما وكتب "ذات لهفة التقينا كان كل شيء يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك أنك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أنى دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل".

 
حساب اصالة على انستجرام
حساب اصالة على انستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة