دورات تدريبية وندوات وورش عمل بالتنسيق بين جامعة الفيوم ووزارة الآثار

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 08:58 م
دورات تدريبية وندوات وورش عمل بالتنسيق بين جامعة الفيوم ووزارة الآثار جامعة الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور شعبان الأمير رئيس قسم الترميم بكلية الآثار جامعة الفيوم الإدارة المركزية للصيانة والترميم بوزارة السياحة والآثار، والتقى الدكتورمصطفي أحمد عبدالفتاح رئيس الإدارة لبحث أوجه التعاون بين قسم ترميم الآثار بالجامعة والإدارة، بما يعود بالنفع علي طلاب وخريجي ومنتسبي القسم، وذلك في صورة دورات تدريبية مشتركة وورش عمل وندوات بحثية وعلمية بين الجانبين وتبادل للخبرات.
 
وذلك بحضور لفيف من قيادات الترميم بالوزارة، منهم سيد عطية مرجان مدير عام الآثار المصرية بالقاهرة الكبرى، والدكتور محمد سيد النجار مدير المكتب الفنى للإدارة المركزية للصيانة والترميم.
 
تأتي الزيارة في إطار التعاون الفعال والبناء والمستمر بين الجانبين والعلاقات العلمية والبحثية الطيبة بين الإدارة المركزية وبين قسم الترميم، وذلك فى إطار منظومة الجودة لقسم ترميم الآثار بكلية الآثار جامعة الفيوم عن طريق تفعيل وتوثيق وتوطيد التعاون مع الجهات المعنية المختلفة الحكومية والخاصة بما يعود بالنفع علي طلاب ومنتسبي القسم لتنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم واحتكاكهم بالمواد الأثرية عن قرب واكتساب خبرات ومهارات زملائهم وأساتذتهم في المجال الحقلي والعملي التطبيقي ودعم قدراتهم.
 
وسوف يعلن الجانبين في القريب العاجل عن مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل والندوات لطلاب ومنتسبي قسم ترميم الاثار كلية الاثار جامعة الفيوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة