حملات دورية بالشرقية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:39 م
حملات دورية بالشرقية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت رئاسة مدينة القنايات، بإيقاف تعدى على أرض زراعية على مساحه 375 مترا عباره عن سور حديدى وصاج بناحية العرب، وتم إزالة التعديات بالكامل والتحفظ على القائم بالأعمال والتحفظ على المواد المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بإيقاف أعمال صبة لأعمدة الدور الثالث العلوى بالمدينة بجوار مستشفى الحياة، وتم التحفظ على الخلاطة المستخدمة في أعمال البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.
 
ورئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات  بالمركز، بالاشتراك مع الوحدة المحلية بقهبونة بإزالة سمل خرساني بناحية منشأة خليل التابعة للوحدة المحلية بقهبونة على مساحة 130 مترا، وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أى تعديات أخرى، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
 
وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور علي الأراضى الزراعية، وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أى محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة