أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: متحمس من أجل العودة إلى برشلونة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 09:30 م
تشافي: متحمس من أجل العودة إلى برشلونة تشافي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني تشافي المدير الفني لفريق السد، على وجود مفاوضات مع إدارة برشلونة مع ناديه القطري لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى رغبته هي تولي تدريب النادي الكتالوني.  

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية مباراة السد والدحيل في الدوري القطري التي انتهت بالتعادل 3-3 :"لا أعلم ماذا سوف يحدث، نحن نواصل التحدث، أنا ايجابي ويجب فهم ذلك".

وواصل تشافي قائلا :"الحديث مع لاعبيني وتوديعهم كان أمر عاطفي لإني لا أدري ماذا سوف يحدث ، لكني متفائل أترك الأمر للإدارات لكي يتفاوضوا، هم يعلموا رغبتي".

وأكمل تشافي قائلا :"أنا مُتحمس من أجل العودة لبرشلونة، أتمنى أن يحدث ذلك المدرب الذي سيذهب لبرشلونة ليس بالضرورة عليه أن يكون المخلص،عليه أن يعيد الروح الإيجابية للفريق".

وأردف قائلا :"سيكون أمر مدهش تدريب برشلونة، الأجواء جيدة وأنا متفائل، أرغب بالعودة للمنزل، الأن لدي عشاء مع إدارة السد وإدارة برشلونة ونتمنى أن تجري الأمور جيدًا، أتحدث مع البارسا منذ أيام وكل شيء جاهز".

وكان نادى السد القطرى قد جدد رفضه رحيل الإسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق، من أجل تولى تدريب فريق برشلونة، خلفا للمدرب الهولندى رونالد كومان، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بسبب تهور نتائج الفريق فى مختلف المسابقات

وتحدث تركي العلى المدير التنفيذي لنادى السد عبر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:"موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم". 

أضاف قائلا:"نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الاسباني وهي محل تقدير واحترام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة