7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاربعاء 3\11\2021

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:42 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاربعاء 3\11\2021 كريم بامبو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الموافق 3\11\2021 الكثير من الأحداث الرياضية المهمة منها إعلان كارتيرون قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة، بالاضافة إلى تصريحات اللجنة الأولمبية عن إلزام اتحاد الكرة برفع الإيقاف عن شيكابالا.

 

أزمة تهدد باستبعاد لاعبي بيراميدز والمصري من المنتخب في بطولة العرب بقطر

يواجه المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش أزمة تهدد بإستبعاد لاعبي فريقي بيراميدز و المصري من المشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر  خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر .

تلقى طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلى عرضاً من إحدى شركات التسويق، التى أحضرت عرضاً من أحد الأندية الإماراتية تمهيداً لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وطلب طاهر من الجهاز الفنى لناديه بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تحديد موقفه، سواء بوجود حاجة لخدماته أم لا خلال الفترة القادمة، خاصة بعد استبعاده من المباريات الأخيرة.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة 123

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا بعد قليل بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز. 
 

منظمة مكافحة المنشطات تعلن عقوبة إيقاف كريم بامبو في بيان رسمي

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" ، بيان رسمي توضح فيه إيقاف كريم بامبو لاعب البنك الأهلي ، 4 أشهر لانتهاك قواعد مكافحة المنشطات، بناء علي قرار من لجنة الاستماع والعقوبات .

تعجب مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية، من عدم تنفيذ اتحاد الكرة لقرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك ، حيث أن القرار ملزم لاتحاد الكرة وعلى المسئولين فى الجبلاية تنفيذ القرار.

 
محمد محمود وصلاح محسن على قائمة اهتمامات الجونة فى يناير
 
كشف مصدر في الجهاز الفني لفريق الجونة، عن اهتمام رضا شحاته المدير الفني للف يق اسلاحلي بضم ثنائي الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، بعد البداية المتعثرة في انطلاقة الدورى هذا الموسم وخشارة أربعة نقاط في أول مباراتين.
 

مصيلحى يتدخل لتهدئة غضب عطوة ويحيى في الاتحاد السكندري

تدخل محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، لتهدئة الثنائي محمد عطوة وكريم يحيى، بعد وضعهما على قائمة الانتظار هذا الموسم، وعدم اهتمام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني بمصيرهما، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة