محمد رجاء مؤلفًا لمسلسل النجمة زينة بعنوان "420 دقيقة" والتصوير خلال أيام

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:27 م
محمد رجاء مؤلفًا لمسلسل النجمة زينة بعنوان "420 دقيقة" والتصوير خلال أيام محمد رجاء وزينة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المؤلف محمد رجاء كتابة حلقات مسلسله الجديد "420 دقيقة" بطولة النجمة زينة، المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، والذى يعرض على إحدى المنصات الرقمية، من إخراج هانى خليفة، واختار صناع العمل اسمًا مبدئيًا بعنوان "420 دقيقة" حيث سجله المؤلف في الرقابة بذلك الاسم لحين تغييره، أثناء التصوير، ومن المقرر أن يعرض في 6 حلقات فقط، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا جلسات عمل مع المؤلف والمخرج وبطلة العمل لترشيح باقى أبطال المسلسل، فضلاً عن باقى التفاصيل الأخرى للعمل، حيث من المفترض تصويره خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن زينة قدمت آخر أعمالها مسلسل بعنوان "كله بالحب" العام الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبى، إخراج عصام عبد الحميد.

FotoJet (6)

وتنتظر زينة عرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر"، ويشارك في بطولته كل من ليلى علوى، إيناس كامل، أحمد حاتم، عبد الرحيم حسن، وأخرون، تأليف وإخراج محمد أمين .

كما أوشك المخرج هانى خليفة على الانتهاء من تصوير فيلم "القاهرة مكة" الذى تلعب بطولته كل من منى زكي ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء، وتأليف محمد رجاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة