أكرم القصاص - علا الشافعي

كارولين عزمى تثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. هل انفصلت عن خطيبها؟

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:52 ص
كارولين عزمى تثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. هل انفصلت عن خطيبها؟ كارولين عزمى وخطيبها
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة الشابة كارولين عزمى، حيرة متابعيها على منصات السوشيال ميديا بعدما نشرت تدوينة غامضة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قالت فيها: "الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".

ورجح الجمهور من خلال التعليقات على البوست، أن الفنانة تقصد الإشارة لانفصالها عن خطيبها بشوى سمير، إلا أنها لم ترد بشكل حاسم لتوضح حقيقة الأمر، وبالعودة إلى حساب كارولين عزمي على موقع "إنستجرام"، نجد أنها حذفت صور حفل خطوبتها على بشوى سمير.

في سياق آخر، طرح القائمون على مسلسل "نصيبى وقسمتك 4"، بوستر دعائيًا جديدًا من حكاية "النظارة البيضاء" تصدرته الفنانة كارولين عزمى التى تقدم دور البطولة النسائية فى الحكاية أمام أمير المصرى.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كل من كارولين عزيز، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.

وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

حساب كارولين عزمى
تدوينه كارولين عزمى
المنشور الذى تم ازالته
كارولين عزمى تحذف صور الخطوبة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة