وتستمع لوزيرى الأوقاف والتموين..

"تضامن النواب" تناقش دعم ذوى الإعاقة وبطاقات الأسر الأولى بالرعاية اليوم

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:00 ص
"تضامن النواب" تناقش دعم ذوى الإعاقة وبطاقات الأسر الأولى بالرعاية اليوم تضامن النواب - أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب اجتماعا اليوم الاثنين، للاستماع إلى الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف، لتوضيح رؤية الوزارة ودعمها لصندوق عطاء "صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة" بمبلغ 50 مليون جنيه.
 
وكان قد تم وقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الأوقاف، والتضامن الاجتماعي، بشأن مساندة صندوق الاستثمار الخيري لدعم الأشخاص مُتحدِّى الإعاقة "عطاء"،  ويأتي هذا البروتوكول في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لرعاية مُتحدِّي الإعاقة، وانطلاقا من دور الوزارة في خدمة المجتمع، وإيماناً منها بحقوق مُتحدِّي الإعاقة، والعمل على تنمية مواهبهم التي تُعد إضافة حقيقية للمجتمع.
 
وبموجب البروتوكول، تقوم وزارة الأوقاف بتحويل مبلغ 50 مليون جنيه من مواردها الذاتية، وذلك لمساندة صندوق الاستثمار الخيري لدعم مُتحدِّي الإعاقة "عطاء".
 
كما تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، اجتماعا يوم الثلاثاء من الأسبوع الجارى، بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لاستيضاح سياسة الوزارة بشأن استخراج بطاقات تموينية للأسر الأولى بالرعاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة