أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. خطوبة ليندسى لوهان على شاب عربى تتصدر جوجل.. عشاق الكرة ينتظرون الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية اليوم وصلاح لن يحضر.. وفيفا يضع الأهلى فى ورطة بعد إعلان مواعيد كأس العالم الأندية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 04:45 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. خطوبة ليندسى لوهان على شاب عربى تتصدر جوجل.. عشاق الكرة ينتظرون الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية اليوم وصلاح لن يحضر.. وفيفا يضع الأهلى فى ورطة بعد إعلان مواعيد كأس العالم الأندية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم النجمة العالمية ليندسى لوهان، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد إعلان خطوبتها من رجل أعمال إماراتي يدعى بدر الشماس، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، تغريدة أشارت له فيها، وعلقت: "حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي".

وتوضح صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنه تم ارتباط النجمة العالمية وليندسي وصديقها منذ أن شوهدا معًا في مهرجان موسيقي في دبي قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا في عام 2020.

ليدينسى وخطيبها

 

 

ليدنسى بخاتم الخطوبة
ليدنسى بخاتم الخطوبة

 

ليدنسى عبر تويتر
 

وعلي جانب آخر، دخل دائرة اهتمام الجمهور، إعلان مجلة "فرانس فوتبول"، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل مدينة السحر والجمال باريس، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وينافس نجمنا المصرى محمد صلاح 29 لاعبا آخر، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، لن يحضر الحفل، وقال صحفي مقرب من نادي ليفربول، إن محمد صلاح لن يتواجد فى حفل الليلة لابتعاده عن الجائزة المحصورة بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ونفس الأمر بالنسبة لكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الذي قرر هو الآخر عدم الحضور، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، بعدما علم بأنه لن يتوج بالجائزة.

كما تصدر تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إقامة كأس العالم للأندية فى الإمارات العربية المتحدة، فى فبراير المقبل، والتى يشارك فيها الأهلي ممثل الكرة الأفريقية، وستكون البطولة فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات، والذي سيمثل أزمة للنادي الأهلي  بعد إعلان مواعيد كأس العالم للأندية والتي تتعارض مع كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، والتى تقام فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

وفى حال تأهل المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا سيكون لاعبو الأهلي فى موقف حرج، خاصة أن نصف نهائي أمم أفريقيا سيكون يومى 2 و3 فبراير، فى الوقت الذى تنطلق فيه كأس العالم للأندية وستكون المباراة النهائية للبطولة يوم 6 فبراير.

وأكد النادى الأهلي إجراء محادثات مع مسئولى الاتحادين الدولي والأفريقى بمشاركة اتحاد الكرة المصرى للبحث عن حل لتلك الأزمة.

وتسحب فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، قرعة كأس العالم للأندية 2021، والتى تستضيفها الإمارات بعد اعتذار اليابان، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، ويترقبها النادى الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقى.

أما النجم البرازيلي  نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، فقد أثار قلق جمهوره بعد تعرضه لإصابة خطيرة فى الكاحل خلال مباراة فريقه أمام سانت إيتيان والتي حسمها فريق العاصمة بنتيجة 3 / 1  على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

وأثار نيمار ذعر متابعي المباراة بعدما انهار في الملعب عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وتسببت فى صراخه للاستعانة بالطاقم الطبي لباريس سان جيرمان، وأظهرت الإعادة التليفزيونية تعرض البرازيلي لالتواء قوى فى الكاحل، ولكن لم يصدر النادى أى تفاصيل بشأن الإصابة حتى الآن.

وكشفت تقارير صفية فرنسية عن إمكانية غياب النجم البرازيلي نيماردا سيلفا عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان، لمدة 6 أسابيع، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال لقاء سانت إيتيان في وقت مبكر من اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة

وفقًا لشبكة "RMC" الفرنسية، فإن الفحوصات الأولية التي خضع لها النجم البرازيلي أظهرت تعرضه لالتواء كبير في القدم اليسرى، وهو ما يبعده عن المشاركة في المباريات لمدة 6 أسابيع.

أضافت الشبكة الفرنسية، أن نيمار سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية غدٍ الاثنين، من أجل تحديد تشخيص إصابته بشكل كامل.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة