<
أكرم القصاص

محمد شريف: الأهلى قام بترضيتى وزيادة عقدى

الأحد، 28 نوفمبر 2021 01:17 ص
محمد شريف: الأهلى قام بترضيتى وزيادة عقدى محمد شريف لاعب الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي عن سعادته بالتواجد في القلعة الحمراء، مؤكدا أنه يسعي دائما للفوز بكل البطولات، مضيفا:" النادي الأهلي قام بزيادة عقدي وترضيتي".

قال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية إنه يتدرب مع مدرب شخصي من أجل زيادة مستواه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، متابعا:"تدربت بشكل خاص خارج الأهلي من أجل العمل على نفسي ومن أهم الأشياء التى عملت عليها هى ضربات الرأس ".

وواصل:" لم أقم بإبلاغ النادي خاصة انها ليست بدنية بل ألعب على على زيادة مستواى ولم أشارك مع الأهلي فى الفترة الأولي بسبب تواجد لاعبين كبار فى نفس مركزي وقبل الموسم الحالي تلقيت عرض من الدوري التركي ومن الدوري السعودي ومازال الاخير موجود ولكني أقوم بالتركيز مع الأهلي للظهور بشكل جيد خلال الموسم الحالي".

وتحدث شريف عن فترة تواجده مع لاسارتى قائلا"  لم أشارك تحت قيادة لاسارتي مدرب الفريق الاسبق، وشاركت فى مباراة ودية وسجلت هدف ووعدني باللعب ولكن لم يحدث وكان هناك لاعبين يعودوا من الإصابة يشاركوا بصفة أساسية وأنا لم أشارك تحدثت معه بعد التألق فى المران ولكن قال لي أنت بتهزر أمام المرمي ولا تتمتع بالجدية".

أكد شريف أنه خرج معار إلي فريق إنبي من أجل إثبات نفسه والعودة من جديد للنادي الأهلي،مواصلا:" عندما كنت لا اشارك مع الأهلي بصفة أساسية خرجت معار إلي نادي إنبي من أجل إثبات نفسي ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة