أكرم القصاص - علا الشافعي

كانافارو عن موقعة البرتغال: كيلليني وبونوتشي قادران على إيقاف رونالدو

السبت، 27 نوفمبر 2021 01:44 م
كانافارو عن موقعة البرتغال: كيلليني وبونوتشي قادران على إيقاف رونالدو فابيو كانافارو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي فابيو كانافارو على قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث من المنتظر قمة كروية أوروبية بين إيطاليا والبرتغال لخطف بطاقة التأهل إلى المونديال العام المقبل.

وأسفرت القرعة على مباراة بين إيطاليا ومقدونيا وفي حال حقق الاتزوري الفوز فإنه سيلعب أمام الفائز من تركيا والبرتغال.

وقال كانافارو فى تصريحات لصحيفة لا جازيتا الايطالية، "كريستيانو سيعيش لتلك المباراة مع إيطاليا لأنه يريد كأس العالم، وبالتأكيد سيكون هو الأخطر دائمًا لأنه يمكنك أن تنتقده بقدر ما تريد لكنه يواصل تسجيل مجموعة من الأهداف".

وأضاف المدافع الفائز بكأس العالم، "نحن نثق فى كيلليني وبونوتشي اللذان يعرفان تحركاته جيدًا، كريستيانو لم يعد ذلك اللاعب مثل بضع سنوات مضت وربما يفيدنا ذلك".

وتحدثت صحف إيطاليا الصادرة اليوم، السبت، عن المواجهة المنتظرة مع البرتغال وكريستيانو رونالدو تحديدا فى المحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها العام المقبل فى قطر.

ويطارد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، شبح الغياب عن المشاركة فى كأس العالم، بعدما وقع منتخب بلاده فى طريق إيطاليا بقرعة الملحق الأوروبى، وبالتالي قد يكون مونديال 2018 هو الأخير الذى خاضه الدون مع منتخب بلاده في مسيرته الكروية.

وعلقت صحيفة توتو سبورت الإيطالية على قرعة ملحق تصفيات التأهل لكأس العالم ووقوع إيطاليا فى نفس مسار منتخب البرتغال وكتبت: "لا يعرف الخوف".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة