عمر مرموش يحتفل بأول فوز مع شتوتجارت الألمانى بعد العودة من الإصابة.. صور

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:55 ص
عمر مرموش يحتفل بأول فوز مع شتوتجارت الألمانى بعد العودة من الإصابة.. صور عمر مرموش
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عمر مرموش، جناح منتخب مصر ولاعب نادى شتوتجارت الألمانى، بالعودة إلى المباريات والمشاركة مع فريقه فى المباراة التى حققوا فيها الفوز مساء أمس، الجمعة، على حساب ماينز بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدورى الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالى.

ونشر مرموش مجموعة صور عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى توثق بعض اللقطات المميزة من مشاركته في المباراة، وعلق عليها قائلا: "العودة إلى الملعب بفوز".

وشارك عمر مرموش أساسيًا مع فريق شتوتجارت، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، في نهاية شهر أكتوبر الماضى، وتسببت في غيابه عن المشاركة خلال أخر 4 مباريات لفريقه في الدوري الألماني.

كما غاب مرموش عن معسكر منتخبنا الوطنى الأخير، لخوض مواجهتى أنجولا والجابون في ختام منافسات مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، وكان فريق شتوتجارت البادئ بالتسجيل عن طريق الياباني هيروكى ايتو في الدقيقة 21، وتعادل ألكسندر هاك لفريق ماينز في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى سجل بورنا سوسا هدف شتوتجارت الثانى فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ليحقق الفريق فوزه الأول فى البوندزليجا، منذ 2 أكتوبر الماضى، عندما تغلب على هوفنهايم بنتيجة 3 - 1.

حساب عمر مرموش على انستجرام
تدوينه عمر مرموش
 
عمر مرموش (1)
عمر مرموش يحتفل بالانتصار
 
عمر مرموش (2)
عمر مرموش يتألق فى الملعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة