أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يهنئ والدته بعيد ميلادها بصورة ورسالة: ابنك الصغير يحبك دائما

السبت، 27 نوفمبر 2021 01:39 م
راموس يهنئ والدته بعيد ميلادها بصورة ورسالة: ابنك الصغير يحبك دائما راموس ووالدته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المدافع الإسباني سيرجيو راموس نجم نادى باريس سان جيرمان بمناسبة عيد ميلاد والدته باكي راموس، ونشر راموس صورة لهما عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أمى، على الرغم من مرور السنين وتفرقنا عن بعض، إلا أن ابنك الصغير دائمًا ما يحبك".

وأضاف راموس، فى رسالة تهنئة والدته بعيد ميلادها، "أتمنى أن تقابلى الكثير وتحظى بيوم رائع محاطًا بأصدقائك والأشخاص الذين يحبونك، فهناك الكثير، نحتفل به في عيد ميلادك".

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن تقارير صحفية فرنسية رصدت الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسمين الحالي والمقبل بعد انتقاله خلال الصيف الماضي في صفقة حرة بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن سيرجيو راموس يتقاضى راتبا سنويا 6 ملايين يورو صافيا، طوال تعاقده الممتد لموسمين، وشددت الصحيفة أن المدافع راموس، لم يحصل على مكافأة توقيع عند انضمامه لنادي باريس سان جيرمان.

فيما تحدث ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن علاقته بزميله سيرجيو راموس، بعد اللعب سوياً في فريق واحد، عقب سنوات من المنافسة الشرسة بقميصي برشلونة وريال مدريد.

وقال ميسي في حوار لصحيفة "ماركا"، على هامش تتويجه بجائزة هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، وللمرة الثامنة في تاريخه "الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس، ولكوننا قائدين لبرشلونة ومدريد، وبعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والعديد من المعارك التي خضناها على أرض الملعب".

تابع ميسي، "لكن كل ما حدث هناك بقي في الملعب فقط، ولطالما احترمنا بعضنا البعض كثيرًا، بغض النظر عن مدى كوننا منافسين عظيمين في مباريات الكلاسيكو"، وأضاف نجم باريس سان جيرمان، "وجود راموس كزميل لي اليوم أمر مذهل، خطوة بخطوة سينضم إلينا ونأمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن، لأنه سيكون لاعبًا أساسيًا وسيقاتل من أجل تسجيل الأهداف".

أنهي ميسي تصريحاته عن راموس، قائلاً "لقد كنت أعرف راموس بالفعل.. صحيح أننا لم نجر أي محادثات كبيرة لكننا تنافسنا في الليجا لعدة سنوات وتحدثنا أكثر من مرة. كانت لدي فكرة عنه لأنني لعبت مع زملاء سابقين له في المنتخب الأسباني، لذا كنت أعرفه مسبقا والآن بما أن لدينا علاقة أكبر هنا في باريس. رأيت أنه شخص رائع".

راموس
راموس يهنئ والدته بعيد ميلادها
راموس
راموس ووالدته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة