أكرم القصاص - علا الشافعي

ثورة تصحيح فى الاتحاد السكندرى خلال فترة التوقف

السبت، 27 نوفمبر 2021 08:58 م
ثورة تصحيح فى الاتحاد السكندرى خلال فترة التوقف حسام حسن
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ثورة تصحيح للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الجارية، بعد المستوى المتذبذب للفريق في أول 6 جولات بالدوري.
 
وحقق فيها الفريق فوزين فقط مقابل هزيمتين وتعادلين، وهو ما جعل رصيد زعيم الثغر يتوقف عند النقطة الثامنة على جدول ترتيب الدوري بعيدا عن مراكز المنافسة على المربع الذهبي الذي يطمح إليه الجهاز الفني والإدارة.
 
ويعود فريق الكرة للتدريبات بعد غدٍ الثلاثاء، عقب راحة سلبية لمدة 4 أيام حصل عليها اللاعبون، على أن تشهد العودة تدريبات مكثفة للاعبين على فترتين يوميا مع وضع عدد كبير من الوديات لتجهيز الفريق فنيا وبدنيا للعودة القوية بالدوري حيث يلتقي زعيم الثغر مع سيراميكا بعد 22 يوما، وتحديدا في العشرين من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري.
 
وأعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى عن حزنه لخسارة فريقه أمام فاركو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
قال حسام حسن إن فريقه كان الأفضل وأضاع العديد من الفرص، الأهداف من أخطاء فردية، كنا الأقرب، والأكثر استحواذ، الهدف الأول لنادى فاركو تسلل واضح.
 
وأضاف: الفار تغاضي عن طرد للاعب فاركو الذي كان يؤدى مباراة ومن أجل التعادل، ولكن قدر الله ما شاء فعل.
 
وأشار إلي أنه سيستغل فترة توقف الدورى  في التدريبات التخصصية، وقال: الفرص الضائعة مؤكدة لو استغلتها كانت حتفرق معانًا، في شوط المباراة الأول والثاني كنا الأفضل، المنافسة تعمد إهدار الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة