اليوم.. إيسترن كومبانى يواجه الجونة فى ختام الجولة السادسة للدوري

السبت، 27 نوفمبر 2021 08:00 ص
اليوم.. إيسترن كومبانى يواجه الجونة فى ختام الجولة السادسة للدوري علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف إيسترن كومبانى نظيره الجونة في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت على ستاد بتروسبورت في ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز قبل توقف المسابقة ، في مواجهة قوية يدخلها إيسترن كومبانى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الجونة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.
 
ويقبع إيسترن كومبانى بالمركز الأخير بجدول الدوري بدون رصيد من النقاط بعد أن لعب 5 مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 14 هدف فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 7 أهداف.
 
وطالب علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى لاعبيه بإيقاف مسلسل الهزائم التي تلقاها الفريق منذ إنطلاق المسابقة للتخلص من المركز الأخير بالجدول مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لتفادى اهتزاز الشباك بعدد كبير من الأهداف الذى يصعب من مهمة الفريق، ويبدو التشكيل المتوقع لإيسترن كومبانى أمام الجونة مكون من :" عمرو حسام ، خالد عبد الغني وأسامه العزب وأحمد داهش وعصام سعيد  ومحمد ناصر مودي وكريم خميس وأحمد السعيد متعب وبنجامين أوفوتو ومحمد حسن وعرفه السيد".
 
 في المقابل طالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه بتصحيح مسار الفريق والعودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الخسارة الكبيرة من المصرى بالجولة الأخيرة لتحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.
 
ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام ايسترن كومبانى مكون من :"إسلام طارق، وخط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، محمد عبدالجواد، وخط الوسط: أحمد عامر، نور السيد، أحمد سالم صافي ، وخط الهجوم: إسلام عبدالنعيم، حسام ايفونا، كريم طارق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة