أكرم القصاص - علا الشافعي

العندليب يزف بشرى سارة للاعبى المصرى قبل مواجهة ريفيرز يونايتد

السبت، 27 نوفمبر 2021 08:40 ص
العندليب يزف بشرى سارة للاعبى المصرى قبل مواجهة ريفيرز يونايتد المصرى البورسعيدى
هيثم عويس - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد عبدالحليم علي، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، لاعبي الفريق بالحصول على مكافآت مالية فورية عند العودة إلى بورسعيد بالفوز أو التعادل على بطل نيجيريا، ووضع قدم فى دور المجموعات تحفيزا لهم، خاصة أن نتيجة الذهاب سوف تعزز من فرص وصول الفريق إلى دور المجموعات والذى يشهد مشاركة الصفقات الجديدة للفريق للمرة الأولى فى البطولة القارية بعد غيابهم عن الأدوار التمهيدية بسبب لائحة الكاف.

وأكد العندليب للاعبين أن مكافأة الفوز أو التعادل في نيجيريا سيتم صرفها قبل وصول اللاعبين القاهرة والاستعداد لمباراة العودة، موضحا أن الفترة المقبلة سشتهد مزيدا من الانضباط في مواعيد صرف المكافآت بجانب المستحقات المتأخرة للفريق.

وتضم البعثة 18 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد شديد، إسلام صلاح ، عمرو موسى،كريم العراقي، ، كريم علاء، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، حسين رجب.

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستمر غياب الصفقات الجديدة للمصري البورسعيدى في مباراة الدور التكميلي الثاني للكونفدرالية، أمام فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة