أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى سعيد: بطل الكونغو منافس قوى لبيراميدز

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:24 م
هانى سعيد: بطل الكونغو منافس قوى لبيراميدز هانى سعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد هانى سعيد المدير الرياضى لفريق نادى بيراميدز على الأهمية الكبيرة لمباراة مانياما الكونغولى، موضحا أن الفريق المنافس قوى، ولكن بيراميدز فى النهاية هدفه العودة بنتيجة تؤمن له استكمال المشوار القارى وبلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.
 
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادى إيه إس مانياما بطل الكونغو عصر الأحد بملعب الشهداء فى كينشاسا فى ذهاب دور الـ 32 التكميلى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.
 
أوضح المدير الرياضى أن الفريق الكونغولى لعب فى دورى الأبطال وبالتالى قوى ومواجهته لن تكون سهلة، واللاعبون على أتم استعداد لخوض المواجهة الهامة والعودة بنتيجة إيجابية، موضحا أن الروح عالية، والفريق منذ بداية الموسم هناك روح مختلفة تماما وكل مباراة الهدف منها هو الفوز.
 
شدد على بيراميدز يعاني نقصا عدديا كبيرا بسبب الإصابات والغيابات لظروف القائمة، حيث يضطر الفريق للعب 4 مباريات قوية في الأدوار الأولى بقائمة منقوصة وغياب للعناصر الجديدة، متمنيا أن يكون الفريق في قمة تركيزه ويعبر مواجهة بطل الكونغو ويحجز مكانه في دور المجموعات، ومواصلة مشوار البطولة حتى النهاية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة