أكرم القصاص - علا الشافعي

نانسى القاضي : انتظروا صفقات قوية للإسماعيلى في يناير..ونثق في براون

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:28 ص
نانسى القاضي : انتظروا صفقات قوية للإسماعيلى في يناير..ونثق في براون نانسى القاضى عضو مجلس ادارة الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نانسى القاضي عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديها بصدد إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتصحيح مسار الدراويش بجدول مسابقة الدوري الممتاز، وقالت نانسى القاضي في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :" هناك حالة ترابط بين الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة انعكست على الشارع الاسماعيلاوى الذى أثنى عليها وتفاعل معها وبادر بدعم الدراويش رغم تراجع النتائج في الدوري".
 
وتضيف نانسى القاضي:"عودة الروح في مباراة المقاولون العرب تؤكد أن الاسماعيلى يسير في الطريق الصحيح ونسعى لحصد أول فوز في الدوري أمام غزل المحلة قبل فترة توقف الدوري التي سوف تشهد ثورة تصحيح للفريق".
 
وتابعت عضو مجلس إدارة الاسماعيلى :"إدارة النادى لن تبخل على الفريق وسوف تلبى احتياجات الاسماعيلى الفنية بالتعاقد مع صفقات مميزة بناء على طلبات خوان براون المدير الفني وبالتعاون مع لجنة التعاقدات التي تم تشكيلها في الآونة الأخيرة".
 
وأكملت نانسى القاضي:" براون يحظى بقبول بين جماهير الاسماعيلى رغم استمرار تراجع النتائج ولكن نثق فيه وفي جميع لاعبى الفريق ولن نفرط في المميزين منهم بل نسعى لتمديد عقودهم لفرض الاستقرار على جنبات الفريق وعودة الدراويش لمكانته كأحد كبار الكرة المصرية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة