أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الخميس 25 / 11 / 2021 بالدورى

الخميس، 25 نوفمبر 2021 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الخميس 25 / 11 / 2021 بالدورى فريق الزمالك
كتب محمد ربيع - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل نادى الزمالك في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، في حين يأتي سيراميكا في المركز الخامس بثماني نقاط.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا 

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا فى الرابعة عصر اليوم الخميس ، وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط في الدوري بعد خسارة خمسة نقاط بالخسارة من الاهلى والتعادل مع البنك الاهلى مشدداً على ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات اليوم لملاحقة الاهلى على القمة أملا في تعثره ضمن خطة الفارس الأبيض للحفاظ على لقبه كبطل للدوري.

نتيجة أخر مباراة للزمالك وسيراميكا فى الدوري 

يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم  بمعنويات منخفضة بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

ترتيب الزمالك وسيراميكا بجدول الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة