أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: الموافقة على طلب كيروش بسفر المنتخب بطائرة خاصة.. وهذه بدائل صلاح والننى

الخميس، 25 نوفمبر 2021 12:57 ص
شبانة: الموافقة على طلب كيروش بسفر المنتخب بطائرة خاصة.. وهذه بدائل صلاح والننى كيروش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس: "إن اتحاد الكرة وافق على طلب كيروش بتوفير طائرة خاصة للمنتخب للسفر لقطر".
 
وتابع شبانة: "استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على السفر إلى قطر السبت المقبل للمشاركة فى كأس العرب للمنتخبات، حيث يتواجد الفراعنة فى المجموعة الرابعة بجوار لبنان والسودان والجزائر".
 
وبسبب التخوف من إصابات كورونا خلال رحلة السفر طلب البرتغالى كيروش من اتحاد الكرة توفير طائرة خاصة، رغم أن الرحلة مباشرة من القاهرة للدوحة ولا تستغرق سوى 3 ساعات وربع تقريبًا.
 
وأكمل شبانة: "جاء طلب كيروش بتوفير طائرة خاصة لتفادى أى إصابات محتملة بفيروس كورونا للاعبى المنتخب خلال الرحلة".
 
وأوضح شبانة: "كيروش حسم بدائل اللاعبين المحترفين فى بطولة كأس العرب التى تنطلق نهاية الشهر الجارى، ويغيب عنها كل اللاعبين المحترفين".
 
وتابع شبانة: "استقر كيروش على تواجد أيمن أشرف فى قلب الدفاع بدلا من أحمد حجازى، فيما يلعب مجدى أفشة بدلا من السعيد، وفى الجناحين استقر على مصطفى فتحى وأحمد سيز زيزو بدلا من محمد صلاح وعمر مرموش، فيما يلعب مروان حمدى بدلا من مصطفى محمد".
 
وبذلك يكون تشكيل المنتخب كالتالي: "الشناوى فى حراسة المرمى، أكرم وفتوح وأيمن والونش رباعى الدفاع، حمدى فتحى والسولية وأفشة فى الوسط، وزيزو ومصطفى فتحى جناحين، ومفاضلة بين مروان حمدى ومحمد شريف فى الهجوم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة