أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري البورسعيدى يطير لنيجيريا اليوم لاستكمال رحلة الكونفدرالية

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:30 ص
المصري البورسعيدى يطير لنيجيريا اليوم لاستكمال رحلة الكونفدرالية المصرى البورسعيدى
هيثم عويس - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطير بعثة المصري البورسعيدي إلى نيجيريا صباح اليوم الخميس، لخوض مباراة الذهاب أمام ريفير يونايتد ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

واختار الجهاز الإداري للمصري البورسعيدي الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة أبوجا لاستضافة تدريباته استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد بالكونفيدرالية.

ووقع اختيار محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، وذلك لاستضافة تدريبات الفريق هناك يومي الخميس والجمعة المقبلين استعدادًا لمباراة الفريق بذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري والمقرر اقامتها في 

الجدير بالذكر أن الملعب الفرعي للاستاد الوطني بأبوجا مغطى بالنجيل الصناعي وهو يبعد عن مقر اقامة الفريق بفندق شيراتون أبوجا بنحو سبعة كيلو مترات.

استقر الجهاز الإداري للنادي المصري بقيادة محمود جابر على الفندق الذي سيقيم به الفريق خلال تواجده بالعاصمة النيجيرية أبوجا، استعداداً لمواجهة ريفرز يونايتد، في ذهاب دور الـ 32 الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة