أكرم القصاص

صور البابارتزي تؤكد علاقة كيم كاردشيان بـ بيت ديفيدسون

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:00 م
صور البابارتزي تؤكد علاقة كيم كاردشيان بـ بيت ديفيدسون كيم كاردشيان و بيت ديفيدسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها لم تؤكد العلاقة بعد، إلا أن الصور التي ألتقطها  مصوري البابارتزي كفيلة أن تؤكد دخول نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في علاقة حب جديدة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، حيث ظهر الثنائي في موعد غرامي جديد ورغم إنهما حاولا التخفي بارداء كيم نظارة سوداء ليلا مع قبعة رياضية لتخفي وجهها، كما استخدم بيت قبعة أيضا ليخفي وجهه، لكن الكاميرات التقطت عددة صور كشفت عن هوية الثنائي.

وكشفت الصور مدي سعادة  كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون فظهرا وهم يضحكان مثل المراهقين في موعد رومانسي في لوس أنجلوس.

 

بيت ديفيدسون يحتفل بعيد ميلاده مع كيم كارداشيان

وكان قد ظهر بيت ديفيدسون مع كيم كارداشيان في صور ، بعد يوم واحد فقط من عيد ميلاده، الموافق 16 نوفمبروانضمت إليهما والدة كيم كارداشيان، كريس جينر، وكانوا جميعًا يرتدون ملابس متطابقة، وشارك مغني الراب الأمريكي فلافور فلاف الصور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب في التعليق عليها: "احتفالًا بـ عيد ميلاد ابني بالتبني بيت ديفيدسون مع الأسطورة كيم كارداشيان وكريس جينر"، لكن لم تشارك كيم كارداشيان أي صور من عيد الميلاد على إنستجرام حتى الآن، على الرغم من أن تلك المناسبة تأتي  بعد أسبوع من إثارة التكهنات حول قصة حبها الجديدة مع بيت ديفيدسون.

Capture

Cutting in, Pete joked: 'There's a lot of people I walk by, people are like whispering, and, you know, making eyes at me. And, you know, but it is true. I do have a show on Tubi coming out.'

'I want to address something. I feel like I want to confirm if it's real,' Seth said, referring to his various sightings with Kim.

 

Stunning: Kim was dressed to the nines in a tight-fitting leather skirt, matching gloves, black baseball cap and a pair of Balenciaga shades

Rumors of a possible romance were first sparked when the two kissed during an early October SNL skit as she played Princess Jasmine and he portrayed Aladdin, and while initial reports claimed they are just friends, fans believed something more significant was brewing.

Judging by the mark on Pete's neck, it would seem that the feeling is mutual.

 

'He is making it crystal clear he likes her,' the confidant said.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة