أكرم القصاص

اعرف تفاصيل فيلم الإثارة والجريمة الجديد Silent Night.. فيديو

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:00 م
اعرف تفاصيل فيلم الإثارة والجريمة الجديد Silent Night.. فيديو Silent Night
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشبكة المنتجة لـ فيلم الدراما والإثارة والجريمة الجديد Silent Night فيديو ترويجى يكشف عن بعض من اللقطات الجديدة للعمل، الذى سيطرح في 3 ديسمبر المقبل 

 

يدور فيلم Silent Night حول الثلاثى نيل وسيمون وابنهما آرت المستعدون لاستقبال أصدقائهم وعائلتهم، للاحتفال بـ عشاء عيد الميلاد، ولكن ما لم يتوقعه أحد، هو انهم سيموتون جميعا.

ويقوم كل من أنابيل واليس، كيرا نايتلي، ماثيو جود، ليلي روز ديب، لوسي بانش، كيربي هويل بابتيست، رومان جريفين ديفيس، ترودي ستايلر، صوب ديريسو، ببطولة الفيلم الجديد Silent Night.

كما حصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice، الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و 91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

بالإضافة إلى ذلك حطم فيلم  Red Notice رقمًا قياسيًا جديدا على منصة Netflix، وأصبح الفيلم الأكثر مشاهدة على الإطلاق في خدمة البث المباشر في يوم الافتتاح، وفقًا لنجومه الرئيسيين، العمل الذى طرح يوم 12 نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة